الحقوق

ما يرد في هذه المدونة من معلومات وأخبار خاصة هي ملك للجميع ومن حق أي شخص نقلها، وإن تفضل وأشار إلى المصدر فهذا فضلاً منه

19.10.08

اتفاق بين شركة البترول الوطنية ونقابة عامليها يعلق الاضراب المقرر اليوم

جريدة الآن الالكترونية:
اعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية انها توصلت الى اتفاق مع نقابة العاملين لديها حول المسميات والدرجات الوظيفية لديها تم على اثره تعليق الاضراب الذي كان مقررا اليوم .
وقال مدير العلاقات العامة والاعلام بالشركة محمد العجمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاتفاق يقضي بتوحيد المسميات والدرجات الوظيفية مع مثيلاتها في القطاع النفطي وهذا التوحيد يتم حسب خطة الشركة بالتنسيق مع مؤسسة البترول الكويتية.
واوضح العجمي ان الاتفاق يقضي بانجاز هذا التوحيد خلال شهرين اعتبارا من تاريخه مشيرا الى انه نتيجة لذلك بادرت النقابة الى تعليق الاضراب الذي كان قد اعلن عنه في وقت سابق.
واشار الى ان العمل في جميع مرافق الشركة ومصافيها يسير كالمعتاد دون اية عوائق مؤكدا ان التفاهم الذي تم بين الشركة والنقابة ياتي انطلاقا من الاحساس بالمسؤولية المشتركة وروح التعاون .
واكد العجمي ان الشركة لا تألو جهدا في سبيل الحفاظ على حقوق العاملين والاستفادة من كل الظروف التي يمكن ان تؤدي الى تحسين اوضاعهم على الصعيدين المادي والمهني.
وكان مجلس ادارة نقابة عمال شركة البترول الوطنية الكويتية اعلن الليلة الماضية تعليق الاضراب الذي دعا اليه وكان مقررا اليوم.

ليست هناك تعليقات: