الحقوق

ما يرد في هذه المدونة من معلومات وأخبار خاصة هي ملك للجميع ومن حق أي شخص نقلها، وإن تفضل وأشار إلى المصدر فهذا فضلاً منه

18.8.09

نقابة المحامين بالإسكندرية تبدأ إجراءات سحب الثقة من «خليفة»


الدستور- حسام الوكيل:
أعلن حسن صبحي ـ أمين الصندوق بنقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية ومقرر لجنة الشريعة ـ أن مجلس النقابة سيبدأ إجراءات سحب الثقة من النقيب حمدي خليفة ومجلس النقابة العامة في اجتماعه الأحد المقبل.

وأشار «صبحي» إلي أن نقيب المحامين لم ينفذ وعوده بحسم قضية إحالة عبد الحليم علام ـ عضو مجلس النقابة العامة ـ إلي التأديب بعد واقعة إطلاق الرصاص بنادي المحامين بالإسكندرية، فضلاً عن قضية تحديد ولاية نادي المحامين بالإسكندرية إلي النقابة الفرعية وفقًا للقانون، موضحًا أن خليفة وعد أعضاء النقابة الفرعية بحسم القضية خلال اجتماع مجلس النقابة العامة لكنه أخل بوعده.

وقال صبحي: اجتماع مجلس النقابة العامة مر دون حسم إحالة «علام» للتأديب ووفقًا لقانون المحاماة يحق لنا عقد اجتماع طارئ لمجلس النقابة الفرعية لسحب الثقة من النقيب العام ومجلس النقابة العامة وإحالة «علام» إلي لجنة التأديب التي تشكلها النقابة الفرعية.

موضحًا أن مجلس النقابة العامة ارتكب مخالفات عديدة خلال الفترة الماضية.. إذ لم يتم الإعلان حتي الآن عن النتائج الحقيقية لانتخابات نقابة المحامين ولم يتم الإ علان عن عدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح لعدم الكشف عن عمليات التزوير التي تمت.

ليست هناك تعليقات: