الحقوق

ما يرد في هذه المدونة من معلومات وأخبار خاصة هي ملك للجميع ومن حق أي شخص نقلها، وإن تفضل وأشار إلى المصدر فهذا فضلاً منه

27.4.11

«الصحة» تحيل ثلاثين موظفاً في الأحداث الأخيرة للنيابة العامة

الأيام: أعلنت وزارة الصحة عن إحالتها ثلاثين موظفاً ممن أوقفوا عن العمل بسبب الأحداث الأخيرة التي مرت على مملكة البحرين إلى النيابة العامة. وأشار المصدر المسؤول بالوزارة بأن لجنة التحقيق قد رفعت توصيتها إلى الدكتورة فاطمة بنت محمد البلوشي وزيرة التنمية الاجتماعية والقائم بأعمال وزير الصحة بإحالة هؤلاء المخالفون إلى النيابة العامة بسبب ارتكابهم أفعال ومخالفات تشكل في مظهرها الخارجي جرائم جنائية. وقد وافقت الوزيرة على هذه التوصية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أوصت اللجنة من جانب آخر برفع الإيقاف عن عشرة موظفين من بينهم تسعة أطباء صدرت بحقهم قرارات سابقة بالوقف عن العمل وذلك لعدم توافر أدلة وقرائن تدينهم بقيامهم بمخالفات خلال الأحداث الأخيرة وأوصت اللجنة بعودتهم للعمل فوراً.


وأكد المصدر المسؤول بأن لجنة التحقيق تباشر عملها في التحقيق مع بقية الموظفين الذين وجهت إليهم تهم مخالفة القوانين المعمول بها بمملكة البحرين وسوف تصدر توصياتها تباعاً بناءً على الأدلة والقرائن التي تتوفر لديها.

ليست هناك تعليقات: