الحقوق

ما يرد في هذه المدونة من معلومات وأخبار خاصة هي ملك للجميع ومن حق أي شخص نقلها، وإن تفضل وأشار إلى المصدر فهذا فضلاً منه

7.6.11

"اتحاد العمال" يفوز بمقعد في مجلس إدارة "العمل الدولية"

Labor Time: فاز الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين بمقعد في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية للمرة الثالثة على التوالي.

وكانت انتخابات مجلس إدارة المنظمة قد عقدت يوم أمس في جنيف من ضمن أعمال الدورة (100) لمؤتمر العمل الدولي.

وترشح الأمين العام المساعد للعلاقات العربية والدولية في الاتحاد عبدالله حسين للفوز بأحد مقاعد العمال في مجلس الإدارة، وممثلاً عن عمال منطقة غرب آسيا، حاصداً 97 صوت من أصل 127 صوت.

وأكد الوفد العمالي المشارك في المؤتمر أن انتخاب عمال البحرين للمرة الثالثة على التوالي في مجلس الإدارة دليل على السمعة الكبيرة التي تحتلها الحركة العمالية البحرينية، مشيرين إلى أن "الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد مع أخواته وإخوانه في النقابات العمالية البحرينية لها الصدى الواسع في المنطقة وعلى المستوى الدولي".

وأشار إلى أن "الفوز بعضوية مجلس الإدارة يؤكد على النشاط والعمل الجاد الذي يقوم بهم مثلوا الاتحاد في هذا النوع من المنظمات".

يذكر أن وفد الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين في مؤتمر العمل الدولي يتكون من نائب الأمين العام إبراهيم حمد والأمين العام المساعد للعلاقات العربية والدولية عبدالله حسين، والأمين العام المساعد للشباب عبدالقادر الشهابي.

واعتبر الوفد هذا الفوز بمثابة الدعم المعنوي من الحركة العمالية الدولية لاتحاد عمال البحرين على تحركاته المدافعة عن حقوق العمال.

ليست هناك تعليقات: