الحقوق

ما يرد في هذه المدونة من معلومات وأخبار خاصة هي ملك للجميع ومن حق أي شخص نقلها، وإن تفضل وأشار إلى المصدر فهذا فضلاً منه

8.6.11

«عمال البحرين» يبحث مع نظيرة الفلسطيني تعزيز دور «اتحاد العرب»

الوسط: التقى مسئول العلاقات العربية والدولية نائب رئيس اتحاد عمال البحرين عبدالله حسين، وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين، المكون من نائب الأمين العام محمد العرقاوي وحسين الطويل ومحمد جاد الله، مؤخراً، إذ تم الاتفاق على ضرورة التنسيق المشترك بين الاتحادين لما فيه مصلحة الاتحادات النقابية العربية تحت إطار الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب. كما اتفق الجانبان على تعزيز دور الاتحاد الدولي لعمال العرب ممثلا بأمينه العام رجب معتوق.



وخلال اللقاء تم الاتفاق كذلك على إعادة النظر في العلاقة التي تربط المجموعة العربية بمنظمة العمل الدولية، وعلى وجه الخصوص قضية الترشيحات العربية لمجلس إدارة منظمة العمل الدولية.


وقالت وكالة «معا» الإخبارية برام الله، أمس الأول، إن الوفد الفلسطيني طالب ممثل البحرين وممثلي الاتحادات العربية في مجلس الإدارة المقبل بتحمل مسئولياتهم بالدفاع عن عمال فلسطين وتصويب آلية عمل منظمة العمل الدولية مع بعض أطراف الإنتاج الفلسطينيين، وأن تحترم خصوصية وشرعية الاتحاد العام لعمال فلسطين، وأن تتعامل لجنة تقصي الحقائق مع هذا الاتحاد النقابي الكبير بما يتناسب مع حجمه وقيمته الوطنية بشكل عملي أسوة ببعض أطراف الإنتاج الآخرين.

ليست هناك تعليقات: