الحقوق

ما يرد في هذه المدونة من معلومات وأخبار خاصة هي ملك للجميع ومن حق أي شخص نقلها، وإن تفضل وأشار إلى المصدر فهذا فضلاً منه

4.6.11

البحرين تبحث «العمل اللائق لعمال المنازل» مع دول الخليج

الوسط: ترأس وكيل وزارة العمل صباح الدوسري وفد مملكة البحرين المشارك في أعمال الاجتماع التمهيدي لوفود الدول الأعضاء بمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركة في أعمال الدورة الـ (100) لمؤتمر العمل الدولي وذلك في مدينة جنيف بسويسرا.

وناقش اجتماع الوكلاء الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجان الفنية العاملة في المؤتمر، بالإضافة إلى مناقشة توصيات التقرير النهائي المرفوع من قبل فريق العمل الخليجي المختص بدراسة اتفاقية وتوصية العمل اللائق لعمال المنازل المتوقع إقرارها خلال الدورة الحالية للمؤتمر.


وقالت وزارة العمل في بيان أمس الجمعة (3 يونيو/ حزيران 2011) إن الدوسري أوضح أن الاجتماع، الذي شارك فيه وكلاء وزراء العمل بدول مجلس التعاون، ناقش أبرز الموضوعات والقضايا المدرجة على جدول أعمال المؤتمر وذلك لتوحيد المواقف والرؤى خليجياً بشأنها.

وأشار إلى أن الاجتماع سوف يرفع توصياته إلى وزراء العمل بدول المجلس الذين يلتقون يوم الخميس المقبل في اجتماعهم التنسيقي على هامش أعمال الدورة الحالية، وذلك لاتخاذ القرارات النهائية بشأن التوصيات.

وذكر الدوسري أن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قد اعتمدت مشروعي البيان والكلمة المشتركة لدول المجلس والذي سيلقيه وزير العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة أمام المؤتمر نيابة عن دول المجلس

ليست هناك تعليقات: