الحقوق

ما يرد في هذه المدونة من معلومات وأخبار خاصة هي ملك للجميع ومن حق أي شخص نقلها، وإن تفضل وأشار إلى المصدر فهذا فضلاً منه

13.7.10

بدء تسجيل الأيتام والأرامل في البرامج التأهيلية لسوق العمل

الوسط: أعلنت المؤسسة الخيرية الملكية عن بدء التسجيل للأيتام والأرامل المكفولين وغير المكفولين بالمؤسسة للالتحاق بمختلف البرامج الخاصة بتمكين ومعهد البحرين للتدريب للعام الدراسي 2010/2011 في البرامج التأهيلية لسوق العمل.

وقال بيان صحافي صادر عن المؤسسة أمس (الاثنين) إن بدء التسجيل يأتي «ضمن إطار تفعيل اتفاقية العمل المشتركة بين المؤسسة الخيرية الملكية ومؤسسات المجتمع المختلفة، وفي إطار تفعيل مذكرة التفاهم بين المؤسسة وصندوق العمل (تمكين) لرفع كفاءة الأيتام والأرامل وتأهيلهم للدخول في سوق العمل وتزويدهم بالمهارات والخبرات اللازمة التي تمكنهم من القيام بدورهم في دعم وتفعيل الرؤية الاقتصادية 2030، إضافة إلى تفعيل مذكرة التفاهم بين المؤسسة ومعهد البحرين للتدريب من خلال توفير 100 منحة دراسية للأيتام والأرامل، في مختلف التخصصات المتوفرة لدى المعهد».

واشترطت المؤسسة أن يكون الملتحق من ضمن الأيتام أو الأرامل وأن يكون من العاطلين عن العمل وألا يزيد العمر عن 50 سنة. وطلبت المؤسسة إرفاق نسخة من مؤهلات المرشح ونسخة من البطاقة السكانية وصورة شمسية حديثة.

ليست هناك تعليقات: