الحقوق

ما يرد في هذه المدونة من معلومات وأخبار خاصة هي ملك للجميع ومن حق أي شخص نقلها، وإن تفضل وأشار إلى المصدر فهذا فضلاً منه

27.12.11

نقابة "الخليج للاستثمار" تنتخب إدارتها الجديدة



انتخبت نقابة عمال شركة الخليج للاستثمار الصناعي مجلس إدارتها الجديد المكون من 7 نقابيين يوم أمس.

وفاز بعضوية مجلس الإدارة كل من عبد الكريم رضي، حسين الجمري،  محمد جواد،  مجيد ناصر،  حسن العرادي، علي نصيب و حسين النكال، فيما جاء ترتيب الأعضاء الاحتياط وفقاً لعدد الأصوات التي حصلوا عليها كالتالي محمد سلمان، فاضل يعقوب، فريدة فرهاد، وشيخ بودا صاحب.


وقال رئيس لجنة الإشراف على انتخابات النقابة العمالية سعيد عمال أن "صناديق الاقتراع افتتحت في السادسة صباحاً من يوم الاثنين الموافق 26 ديسمبر الجاري، وقد توافد أعضاء النقابة منذ الصباح الباكر على المركز الانتخابي وشارك في الانتخابات 120 عضواً من واقع 178 عضواً مسدداً للاشتراكات يحق لهم التصويت"، مشيراً إلى أن نسبة المشاركة في انتخابات النقابة بلغت 67 %.

وأوضح عمال أن "عدد البطاقات الباطلة بطاقتان فقط، فيما بلغ عدد البطاقات الصحيحة 118 بطاقة".

وأضاف "لقد تنافس على المقاعد السبعة لمجلس الإدارة 11 مرشحاً، وفاز النقابي عبدالكريم رضي من دائرة القوى والمرافق  بأعلى الأصوات بـ(112) صوتاً، تلاه حسين الجمري من دائرة مناولة المواد بـ(103) أصوات، محمد جواد من  القوى والمرافق بـ(88) صوتاً، مجيد ناصر من دائرة  الصيانة بـ(83) صوتاً، حسن العرادي من دائرة مناولة المواد بـ(78) صوتاً، علي نصيب من  دائرة القوى والمرافق بـ(78) صوتاً وأخيراً حسين النكال من دائرة  تهيئة المواد بـ(74) صوتاً".

وشكر عمار أعضاء اللجنة الإشرافية على الانتخابات الذين عملوا لوقت متأخر عن نهاية الدوام الرسمي لينهوا العملية الانتخابية، كما شكر جميع أعضاء النقابة على حرصهم لممارسة دورهم النقابي، بالإضافة إلى جميع المرشحين الذين شاركوا في هذا العرس النقابي.

وقال "نشكر أيضا دعم إدارة الشركة الكبير والراسخ للجنة والذي مكنا من أداء عملنا"، متمنياً في ختام تصريحه لكل من الإدارة والنقابة التوفيق والنجاح.

ليست هناك تعليقات: